المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح مهرجان جدة غير 35 تحت شعار (جا وقته) واطلاق آلاف الأطنان من الألعاب النارية في سما جدة


تخفيضات السعودية
2014-Jun-Fri, 02:42 PM
http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=1307
http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=1306
http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=1305
وسط أجواء احتفالية كرنفالية.. انطلقت مساء امس ـ الخميس ـ فعاليات مهرجان (جدة غير 35) على كورنيش الحمراء جنوب نادي الفروسية، بحضور وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة ورئيس اللجنة العليا للمهرجان، وكوكبة من أصحاب السمو الأمراء والمسئولين وأصحاب الأعمال ومجتمع جدة، وتستمر الفعاليات على مدار (24) يوماً بحشد كبير من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترفيهية والرياضية يتجاوز (100) فعالية بهدف استقطاب أكثر من 3 مليون سائح إلى عروس البحر الأحمر وتحقيق عوائد مالية تتجاوز ثلاثة مليارات ريال لتعزيز مكانة جدة على خارطة السياحية داخلياً وخارجياً.
وشهد حفل الافتتاح عروضاً مبهرة واستعراضات متنوعة وإطلاق آلاف الأطنان من الألعاب النارية المبهجة في سماء جدة، وفي أماكن الفعاليات التي تمتد عبر (70) مدينة ترفيهية و(360) مركزا ومجمعا تجارياً، ويتضمن حفل الافتتاح كلمات للمسؤولين عن الغرفة التجارية الصناعية بجدة التي تتولى تنظيم الحديث ومسؤولي قطاع السياحة.. وسيتم تكريم الرعاة والمنظمين.
http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=1304
جانب من التجهيزات لافتتاح المهرجان
وسيكون رواد المهرجان في نسخته السادسة عشرة على موعد مع عدد كبير من المفاجآت، حيث سيهدي زوار العروس وسكانها (15) سيارة وما يقارب من 3 كيلو ذهب وأكثر من خمسة آلاف هدية وجائزة تصل مجموعها إلى ثلاثة ملايين ريال، حيث سيقام (12) سحب في مختلف مراكز جدة التجارية، إضافة إلى حزمة كبيرة من العروض والخصومات تستمر حتى الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، حيث قررت غرفة جدة استمرار الفعاليات الناجحة إلى ما بعد نهاية الموعد المحدد للمهرجان.