المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم التدشين الرسمي لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه من القصر مول في الرياض


عروض وتخفيضات
2014-Jun-Wed, 08:07 PM
http://im64.gulfup.com/7BJiE8.jpg (http://www.gulfup.com/?aF33xH)

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض مساء الخميس اليوم الافتتاح الرسمي لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه في نسخته العاشرة وذلك في القصر مول أحد أحدث المعالم التجارية الحديثة التي دشنت في العاصمة الرياض.
ويعد المهرجان من أهم الفعاليات التي تشهدها العاصمة منذ نسخته الأولى، لكثرة عدد زواره من الرياض وما حولها من مناطق، إضافة إلى تنوع فعالياته وتجددها فهناك أكثر من 250 فعالية مقدمة من نحو 20 جهة تسويقية وترفيهية.
وكان مهرجان العام الماضي قد شهد حضورا لافتاً تجاوز الخمسة ملايين، فيما يتوقع زيادة نسبة حضور هذا العام وتجاوزها الستة ملايين، خصوصا وأن مصداقية المهرجان باتت راسخة مع وجود اهتمام رسمي به ورقابة على مدار الساعة على برامجه ومناشطه.
وقد ذكرت صحيفة الرياض أن مهرجان هذا العام يتميز بوجود العديد من الرعاة فهناك الراعي التعليمي والراعي الاستراتيجي والراعي الاقتصادي والراعي التسويقي مع وجود شخصية مبسوط المحببة لأطفال للعام الثالث على التوالي وغيرها من المفاجآت.
ويعتبر المهرجان فرصة مناسبة للمواطنين والمقيمين لقضاء أوقات سعيدة والهروب من حرارة الصيف وإدخال البهجة إلى نفوسهم خصوصا الطلاب الذين يرحبون بهذا الحدث بعد تمضية أشهر في عام دراسي طويل.