المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 أحذية يجب أن تتواجد في خزانة كل رجل أنيق


عروض ستي
2014-May-Mon, 08:15 PM
http://im52.gulfup.com/1DPBNp.jpg


بينما تميل السيدات للاحتفاظ بأعداد كبيرة من الأحذية نظراً لرغبتهن في الظهور بطلات مختلفة طوال الوقت، فإن الوضع مختلف تماماً بالنسبة للرجال الذين يميل أكثرهم للاحتفاظ بزوج واحد من الأحذية. لكن الحقيقة هي أن كل رجل لا بد وأن يمتلك خمسة أحذية على الأقل.



نسرد في القائمة التالية تلك الأحذية الخمسة اللازمة للرجل:


1- الحذاء الرياضي الرشيق: وهو مناسب في خروجات عطلة نهاية الأسبوع، ويضمن لك الظهور بشكل كاجوال ومحافظ. ويجب الاهتمام بتفاصيل مثل اللون ونوع الدانتيل المستخدم في تصنيع الحذاء، لأنها أشياء تضفي على الحذاء قيمة جيدة.



2- حذاء المكتب الكاجوال: وهو حذاء غير رسمي بما فيه الكفاية لكي يكون شبيهاً لحذاء البروغ الإيرلندي. ويجب أن يقتني كل رجل زوجين من هذا الحذاء، أحدهما أسود والثاني بنّي.



3- حذاء المكتب الكاجوال: وهي أحذية مماثلة للنوعية السابقة من إبداع علامة Aldo Martinat، وهي متوافرة باللون الأسود، ويمكن الاستعانة بها في الليل أو النهار.



4- الحذاء برقبة طويلة: ويمكن ارتداؤه دون الانتظار لفصل الشتاء أو لخوض غمار مغامرة ما. ويتسم بتصميمه المنوّع الذي يجعلك تستعين به في أيّ وقت وفي أي مناسبة. ويمكن ارتداء هذا النوع من الأحذية مع سروال جينز للحصول على طلة جيدة.



5- حذاء الملابس: ويمكن الاستعانة به لإكمال الطلة الرسمية التي تسعى للظهور بها. وهو نوع من الأحذية التي تضمن لك الظهور بكل أناقة قبل حضورك مناسبة ما وبعد خروجك منها.