المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن التسوق في ردسي مول جدة


عروض ستي
2014-Apr-Tue, 12:21 AM
آمال باجي :

إذا كنت تبحثين عن تجربة تسوق مليئة بالمفاجآت والمتعة، يمكنك أن تجدي ضالتك بين أحضان مدينة جدة السعودية – عروس البحر الأحمر-، وبالضبط في Red Sea Mall الذي صمم خصيصاً ليزودك بماتريدنه من أحدث وأكبر الماركات العالمية التي تناسب ذوقك الرفيع.

يضم Red Sea Mall مجموعة من أرقى الماركات، على غرار أيقونة الموضة البريطانية Burberry، التي تعرض أحدث تشكيلات ملابس النساء والرجال والأطفال والإكسسوارات، والحقائب وغيره، ومن بين ما تعرضه هذا المعطف الجلدي مع الحزام.

وبدورها تعرض الماركة الأميركية العالمية Cole Haan التي افتتحت محلها صيف 2011 في Red Sea Mall، مجموعة راقية من الأحذية والحقائب، والإكسسوارات، وقد اخترنا لك هذا الحذاء المصنوع من الجلد والحقيبة من أحدث تشكيلتها لربيع 2012.

أما محل مجموعة Al Sawani، المتخصصة في بيع أهم الماركات العالمية في منطقة الشرق ومنذ أكثر من 30 عاماً، يعرض مجموعة راقية من الإكسسوارات والحقائب، والنظارات من ماركات عالمية كـ Chanel, Rolex, Hermes، Guess، وغيره.

وطبعا لعشاق العطور والماكياج يمكنكم ايجاد كل متطلباتكم تحت سقف واحد في محل Paris Gallery، الذي يعرض أحدث المنتجات ناهيك عن الإكسسورارات والمجوهرات، من Dior ،Chanel ،Guerlain ، ويعتبر عطر SOSPIRO من أحدث ما يعرضه المحل وقد لاقى اقبالاً كبيراً بسبب رائحته المميزة.

وإذا تعبت من زيارة المحلات ننصحك بأخذ استراحة واحتساء فنجان من الشاي أو القهوة في أحد المقاهي العالمية كـ Starbucks، ناهيك عن توفر سلسة من المطاعم الغربية والخليجية والعربية، كما يمكنك الاستمتاع بسحر النافورة التي تعتبر الأكبر في السعودية.

تمتد ساعات عمل Red Sea Mall من السبت إلى الأربعاء من 9 صباحاً حتى 2 صباحاً، أما يومي الخميس والجمعة من 10 صباحاً حتى 3 صباحا، ويقع في الضاحية الشمالية لمدينة جده. ويعتبر أكبر مركز تسوق متعدد الأنشطة بمساحه قدرها 242.000 متر مربع.