المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاديلاك سي تي أس 2014 من الجميح


عروض وتخفيضات
2014-Mar-Sun, 11:56 PM
http://s.riy.cc/2014/03/22/img/620019641461.jpg

طرحت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، سيارة كاديلاك CTS 2014 الجديدة كليا، في السوق السعودية، من خلال حفل أقامته الشركة في معرض كاديلاك في جدة.

وقد حضر الحفل السيد وليد حريز، المدير الأقليمي لمبيعات الماركات الفخمة، بشركة الجميح للسيارات، ومن جانب جنرال موتورز حضر السيد فؤاد حماد، مدير تسويق كاديلاك في الشرق الأوسط، والسيد هشام عامر، مدير مبيعات جنرال موتورز في المملكة، اضافة الى عدد من كبار موظفي ومديري الجميح ومجموعة من ممثلي الصحافة والأعلام.

وبهذه المناسبة، قال السيد وليد حريز : "ترتقي سيارة كاديلاك CTS السيدان 2014 الجديدة كلياً بالمستوى لتتحدى أفضل سيارات العالم من فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم من خلال أدائها الموسع والفخامة الراقية والتقنيات المتطورة".

واضاف:" يعتمد طراز الجيل الثالث من CTS سيدان على ثقافة الدفع الخلفي عالي الأداء، لينتقل بكاديلاك نحو الفئة المرموقة من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، حيث تعد السيارة الأخف وزناً ضمن فئتها، ما يوفر لها ديناميكيات قيادة شديدة الرشاقة".

وتقدم CTS سيدان الجديدة كلياً التصميم المتميز والأداء المدهش والتقنيات المتطورة، كما تقدم توزيعاً تناسبياً أطول وأكثر انخفاضاً، بمظهر رياضي أكثر، يتمحور حول فلسفة التصميم التي تتبناها كاديلاك والتي تتمثل بالفن والعلم.

وفي الوقت الذي أصبحت فيه السيارة أطول ب 127 ملم- من ضمنها قاعدة عجلات أطول ب 1.2 بوصة (30.5 ملم)- أصبح السقف والغطاء- قاعدة الزجاج الأمامي- أكثر انخفاضاً بحوالي بوصة (25 ملم)، وهي أبعاد تكمل التصميم الخارجي الأطول، ما يساهم في إبراز المظهر الرياضي الرشيق للسيارة.

وفي الوقت الذي أصبحت فيه السيارة أكثر طولاً في قاعدة العجلات، استمرت CTS السيدان الجديدة كلياً بتحقيق وزن إجمالي أكثر انخفاضاً مقارنة مع الطراز السابق، حيث تساهم مزايا تخفيف الوزن- التي تتضمن هياكل الأبواب خفيفة الوزن- في تحقيق وزن أخف وتوازن في الوزن الإجمالي بنسبة 50 / 50.

وللمرة الأولى في CTS، يأتي نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة- نظام الإخماد الفعال من كاديلاك- بشكل قياسي في الطرازات العادية.

وفي داخل السيارة، تكمل المزايا الأكثر رحابة والتي تتضمن تكنولوجيا متطورة مكرسة للسائق ولمسات يدوية متميزة، تصميم المقصورة وتدعم تجربة القيادة.

وتتوفر في الطراز الجديد سبع بيئات داخلية مختلفة تم تصميم كل واحدة منها بالخشب الأصلي وألياف الكربون والألمنيوم، وتتوفر مقاعد جلدية، تتضمن جلد الأنيلين المتوفر، مع لمسات مخيطة ومدروزة يدوياً.

ويبرز نظام CUE في صميم مزايا التحكم والتواصل الحسية، وهو نظام الترفيه والمعلومات من كاديلاك والذي يستخدم أدوات تحكم وأوامر مستوحاة من أجهزة الهواتف والألواح الذكية، للدخول إلى بيانات المعلومات والترفيه. وتسمح شاشة اللمس الحساسة الملونة وعالية الدقة بخاصة اللمسة التكيّفية من قياس 8 إنش، بتحريك وسحب الخصائص، ويأتي التواصل بتقنية Bluetooth بشكل قياسي مع نظام CUE، إضافة إلى منفذ USB ومنافذ لبطاقة SD.

وتتوفر CTS مع محرك ستة أسطوانات سعة 3.6 ليترات قادر على توليد قوة تبلغ 323 حصاناً يولد عزم دوران 373 نيوتن متر، بناقل حركة أوتوماتيكي جديد ذي ثماني سرعات مع أداة تحكم بنقل السرعة؛ ومحرك اربع اسطوانات مزود بشاحن توربو سعة ليترين قادر على توليد قوة تبلغ 272 حصاناً يولد عزم دوران 400 نيوتن متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.