المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شنطة نفاس كامله

الدلووووعه
2012-May-Fri, 02:28 AM
أهلين خواتي كيفكم انشاءالله بخير اللي تشوفونها شنطة نفاس تحتوي على لهوم اول ولهوم ثاني وقهوه وشاي اعشاب ونقوعه وغسول ودخون وتحاميل وارطا ورشاد زي ماتشوفون في الصوره شغلي نظيف ومرتب اغراضي اجيبها من ارقى المحلات(بن منقاش) وفوقها انقيها وانظفها واغسلها وانشفها واطحنها واعلبها بشكل مرتب ونظيف واللي بتطلب ارجوا الجديه لانها تكلفني جهد ووقت ومال وتراسلني على الخاص واللي تبي تعلمني قبلها على الاقل باسبوع عشان يمديني اجهزها لاني مااتعامل بالتخزين ولا عندي شئ مخزن اجهزها واسلمها على طول وبالنسبة للنتائج انا مااحب امدح شغلي كثير لان المفروض اللي جرب هو اللي يعطي النتائج واللهم لك الحمد مافيه احد مااستخدمها الا ودعا لي واللي بتستخدمها صح مثل مااكتبلها راح تشوف اللي يسرها اهي وزوجها انشاءالله واتمنى لكم التوفيق يالغاليات;);)
اللي تسال ليش كل هالاغراض تدخل على الصفحه الثانيه راح تلاقي شرح لفائدتها مع ان الاطاله اللي حصلت بكتابة الشرح الا انها موجزه بالنسبه لفائدتها الحقيقيه

Aseel
2012-May-Fri, 08:21 PM
كم سعرها

الدلووووعه
2012-May-Sat, 02:40 PM
تم الرد على الخاص

الدلووووعه
2012-May-Mon, 05:32 PM
لاإله الا الله

ساره
2012-May-Tue, 11:47 AM
حبيبتي لوبغيت اطلب من اعشاب النفاس مابيها كلها لانه كثيره وماراح استخدمها ينقص من الفايده شي

الدلووووعه
2012-May-Wed, 02:28 AM
هلا حبيبتي نورتيني نظام النفاس هذا مكمل بعضه مثلا اللهوم الاول للايام الاولى الخاصه بالنفاس لان الرحم يكون فيها متجرح من جواء ومحتاج يلم جروحه وهذا اللهوم يساعده بإذن الله انه يلتئم بشكل صح وبالنسبه للهوم الثاني يكون الرحم انشاءالله عدى مرحله مهمه من التآم الجروح بشكل مبدئي ودخل مرحله تشكيل وضعه الطبيعي قبل الحمل يعني يبدى يلم نفسه بشويش وهذا اللهوم يساعده على كذ اما بالنسبه للقهوه تخرج ماكان موجود بالرحم من بقايا الولاده من كتل دم متجمعه يعني تنظفه اما بالنسبه للشاي هذا خاص بالجسم بشكل عام وبالمعده بشكل خاص لإخراج السموم من الجسم ومساعده المعده على الهضم عشان مايحصل عند النفاس تلبك مايخليها تتغذى كويس وهي في مرحله مهمه لابد من التغذيه الصحيحه اما بالنسبه للنقوعه هذي لاخراج ماكان في الرحم من مويات وتفادي للشمم اللي يصيب الجروح اثناء التعرض للروائح القويه وبالنسبه للدخون لإخراج الهواء من الرحم وبالنسبة للتحاميل فهي مطهره للمهبل ومخرجه لمويات الرحم الضاره وتعمل كمضوق للمهبل وبالنسبه للغسول فهو مطهر للمنطقه الحساسه ومساعد لالتئام الجرح الخارجي امابالنسبه للملحقات الاضافيه مثل الرشاد مهم مع التمر والسمن في فتره النفاس كامله وضروريه الين قبل آخر النفاس ب5 ايام خلاص يوقف اكله والرطا غني عن التعريف يغلى ويوضع مع الغسول والحلبه انا حاطتها من عندي عشان توضع مع اكل النفاس والفلفل الاسود يوضع مع الاكل بعد 20 يوم من الولاده ممتاز ونتائجه حلوه للحراره الداخليه بالمهبل انا شرحتلك يالغاليه للأمانه شوفي انتي وش تقدرين تستغنين عنه وقوليلي ياقمر في حفظ الرحمن وآسفه للإطاله

الدلووووعه
2012-May-Thu, 06:37 AM
لااله الا الله محمدا رسول الله

الدلووووعه
2012-Jun-Fri, 07:25 PM
لااله الا الله محمد رسول الله