المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض الفخامة العالمية للماركات العالمية في جدة - فندق بارك حياة


عروض ستي
2014-Mar-Mon, 11:16 PM
http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=765

http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=767

اختتم مؤخرا في جدة معرض الفخامة العالمية ، والذي اقيم على مدى 3 أيام في فندق بارك حياة جدة.
وافتتح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة مازن بترجي المعرض ؛ بحضور عدد كبير من المهتمين بهذا المجال، وإنفرد المعرض خلال أيامه الثلاث بكونه واجهة للعديد من الماركات العالمية الرائدة والخدمات الفاخرة والتي تتميز بالرقي والرفاهية الزائدة لضيوف المعرض من الطبقة الراقية وكبار الشخصيات من كافة أنحاء المملكة.
كما يبرز معرض الفخامة العالمية – جدة وبعناية فائقة مجموعات مختارة على سبيل المثال لا الحصر؛ الفنون التشكيلية، المجوهرات الراقية، الطعام الفاخر، السيارات السيدان والسيارات الرياضية الفاخرة، الطيران الخاص ورحلات الرفاهية.
ويعد جميع العارضين المشاركين في المعرض هم رواد في مجالات أعمالهم وتصاميمهم تتميز بالرقي، ويسعون دائما إلى أقصى درجات الجودة والكمال.
http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=766
الجدير بالذكر أن مجموعة الفخامة العالمية اختتمت مؤخراً لخمسة من المعارض الناجحة، بدءا" من المعرض المقام ببرج العرب - دبي ، والمعرض الثاني المقام بفندق الريتز كارلتون- الرياض، ثم بقصر الامارات - ابو ظبي، ثم بمدينة الدوحة الساحرة بفندق سانت رجيس، واخيراً وللمرة الثانية بمدينة الرياض مطلع هذا العام 2014م بفندق الريتز كارلتون ( من خلال الرعاية الرسمية والرئيسية للمعرض من قبل امريكان اكسبريس وبمشاركة البنك السعودي للاستثمار.