المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : theDRESSroom.com يفتتح أول قاعة عرض للأزياء له في دبي


عروض وتخفيضات
2014-Mar-Sun, 09:11 PM
http://mymallarabia.com/wp-content/uploads/2014/03/theDressroom.jpg



قام “theDRESSroom.com” الذي يتميّز بتقديم أرقى الأزياء النسائية الجذابة بإطلاق قاعة أزياء جديدة له من خلال مقره الجديد في أبراج بحيرات جميرا (Cluster V‪,‬ JBC2 jumeirah lake towr) بدبي. ويأتي إطلاق قاعة الأزياء الجديدة مكمّلاً ومعزّراً لمكانة الموقع الإلكتروني. وتعدّ القاعة بمثابة منتدى اجتماعياً للنساء في منطقة الخليج، إذ يرتكز مفهومها على توفير مختلف الأزياء والتصاميم المعروضة عبر الموقع. يشار إلى أن قاعة الأزياء الجديدة تأتي تلبية للطلب المتزايد على تصاميم الموقع من جانب العميلات من مختلف أنحاء المنطقة، ولإتاحة الفرصة أمامهن للاطلاع على جميع الأزياء والتصاميم، واختيار وشراء ما يرضي أذواقهن من الفستاين والعبايات الخلابة. وقد أسّس الموقع الصديقتين سامانثا كيروز شامي وديانا عبد الهادي درياني. ويقدم موقع “theDRESSroom.com” طيفاً واسعاً من الأزياء الساحرة التي تزيد عن ٣٠٠٠ قطعة من فستاين السهرة المتألقة، وتلك التي تناسب مختلف المقاسات. ويأتي هذا التنوع ليلبي تطلعات مختلف الأذواق والمقاسات، ولإرضاء النساء اللاتي يتطلعن لاقتناء الفستاتين ذات التصميم المحتشم أو البسيط، بالإضافة إلى توفير العبايات التي تحاكي الثقافة المميّزة للمنطقة، وتناسب في الآن ذاته مختلف المناسبات والاحتفالات. ومع إطلاق قاعة الأزياء الجديدة سيكون بمقدور النساء في الإمارات العربية المتحدة زيارة القاعة والاستمتاع بما يتطلعن إليه من أزياء رائعة حسب أذواقهن الشخصية في مكان يفيض أنوثة وجاذبية.
http://mymallarabia.com/wp-content/uploads/2014/03/Dina-and-Samantha.jpg
وتتيح القاعة الجديدة للنساء تجربة تسوّق رائعة وغير مسبوقة، حيث تقدم تصاميم أشهر مصمّمي الأزياء مثل (نيو باي شاني/ Nue by Shanki) و(لوندري باي شيلي سيغال/ Laundry by Shelli Segal). كما تقدم تشكيلة فاخرة وأنيقة من العبايات لمحبات الأزياء المبتكرة، إضافة إلى مجموعة خلابة من الفساتين المميّزة الخاصة بحفلات الكوكتيل، والتي تفيض جمالاً وأنوثة، وفستاين السهرة المتألّقة، علاوة على فستاين النهار المرحة والعملية، وملابس أنيقة تناسب النساء الحوامل. كل ذلك في مكان واحد يلبي احتياجات مختلف المناسبات والاحتفالات.
وفي هذا الإطار، قالت سامانثا كيروز شامي وديانا عبد الهادي درياني: “إن النساء في المنطقة العربية ما زلن يفضلن تجربة التسوّق من خلال مكان واحد يذهبن إليه ليجدن الاهتمام الذي يلبي تطلعاتهن الشخصية، ويشعرن بالراحة خاصة أثناء تجربة الفستاين، ويتعرّفن على الأقمشة المستخدمة في تصميم الأزياء، ويتحدثن بشكل مباشر مع المسؤولات عن المكان. وهذا الشيء هو ما يميّز قاعة الأزياء الجديدة لـ theDRESSrooml.com، حيث تتيح للنساء الاستمتاع بتجربة تسوّق مذهلة. كما أننا قمنا بابتكار المكان بأسلوب تشعر فيه النساء بالخصوصية والتميّز، حيث يمكنهن التحدث مع صديقاتهن وعائلتهن بكل حرية في جو مريح، ويجربن أكبر قدر من الملابس للحصول على ما يناسبهن ويرضي أذواقهن. ولا شك أن موقعنا قد اكتمل مع إطلاق قاعة الأزياء الجديدة التي تستقبل جميع النساء ليقومن باختيار ما يحلو لهن. كما أننا نعتقد أن هذه الخطوة من شأنها أن تعزّز الثقة في نفوس النساء عند زيارتهن للموقع في المرّات القادمة.”
ويهتم theDRESSroom.com بعرض أحدث الاتجاهات في عالم الموضة والأزياء، حيث يقوم بتقديم تشكيلات متنوعة رائعة. ومما يعزّز من مكان الموقع إطلاق قاعة الأزياء الجديدة التي ستسهم في إيجاد بيئة مثالية لمحبات الأزياء الأنيقة المميّزة، وذلك في إطار متناغم مع الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت الذي يوفّر لمستخدمات الموقع تجربة تسوّق ممتعة، حيث يمكن اختيار ما يناسبهن من التشكيلات الكبيرة المتاحة، والتمتّع بمستوى خدمة لا يضاهى يرضي تطلعاتهن الشخصية. والشيء المميـّز أن theDRESSroom.com يتضمن مركز اتصال لخدمة العميلات للاهتمام برغباتهن، وكذلك خدمة التحدث عبر الإنترنت مباشرة لمساعدة المتسوّقات خلال تصفحهن للموقع. كما يقوم فريق خدمة العميلات بمساعدتهن في اختيار المقاس المناسب، وكذلك توجيههن خطوة بخطوة لمعرفة مقاسهن لضمان الحصول على الفستان الملائم الذي يبرز جمالها وأناقتها. كما أن جميع الفستاين يتمّ توصيلها إلى حيث تريد العميلة استلامها مع إمكانية إرجاع الفستاين مجاناً. وهذه السياسة تمّ وضعها من أجل إرضاء العميلات في حال رغبتهن في إرجاع أو استبدال الفستاين التي تمّ شراؤها، بالإضافة إلى تعديل وضبط المقاسات حسب رغبة كل عميلة. وتتوافر هذه الخدمة في حالياً الإمارات العربية المتحدة