المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض وتخفيضات 40% لدى شركة الناصر بجميع الفروع بالمملكة


تخفيضات السعودية
2014-Mar-Thu, 09:08 AM
http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=702



قامت شركة الناصر مطلع هذا الاسبوع بإطلاق حملة تخفيضات شاملة على كافة الأصناف تصل إلى 40% من خلال متاجرها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وتأتي هذه التخفيضات تلبية لرغبة عملائها الدائمين، وقد اشتملت الحملة تخفيضات على العديد من المنتجات وكافة الاصناف بما فيها المنتجات الأوربية.
كما ان خطة الحملة التسويقية شملت اربعة مناطق جغرافية الوسطى والشرقية والغربية والجنوبية وذلك من خلال الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، ومحطات الراديو، والمجمعات التجارية والرسائل القصيرة.
وتهدف الحملة في المقام الاول الى توعية المستهلك بأهمية تصاميم الإنارة في الاماكن السكنية او التجارية والتعرف على منتجات الانارة، اضافة الى تعريف المستهلك بالإمكانيات التي تمتلكها شركة الناصر في مجال الأفياش والمفاتيح وخبرتها الواسعة في مجال تصاميم الانارة الداخلية والخارجية حيث تضم الشركة فريق من المصممين العالمين ومنتجات عالية الجودة تلبي طموحات العميل، حيث تسعى إدارة الشركة دائما لبذل المزيد من الجهد لتحقيق اقصى مستويات الرضى لعملائها بدءاً من تقديم منتجات يتم انتاجها بخبرات عالمية وفق معايير دولية تواكب التوجهات العالمية الحديثة وتصاميم الانارة الجديدة والتي تتماشى مع الذوق الخليجي. مؤكدة في نفس الوقت على تفهما لأذواق المستهلك السعودي والعمل على إشباع رغباته بطرح منتجات جديدة تناسب جميع الأذواق مع الالتزام الكامل نحو المجتمع بنشر ثقافة هندسة الانارة ضمن مخططات البناء او في التعديلات للمنازل او المكاتب كأحد برامج خدمة المجتمع.
الجدير بالذكر ان شركة الناصر تقدم نفسها من خلال علامتين تجاريتين وتشمل منتجات اوربية عالمية في فروعها المنتشرة بالمملكة، علما بان شركة الناصر قامت بفتح فروعها على مدار الاسبوع تلبية لرغبة العملاء في زيارة المعارض ومواكبة للحملة التسويقية.