المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردسي مول واذاعة الف الف اف ام بادرة غير مسبوقة في عالم مراكز التسوق في السعودية


تخفيضات السعودية
2014-Mar-Mon, 11:17 PM
سجل الرد سي مول سبقاً جديداً على مستوى مراكز التسوق والترفيه بمنطقة الخليج، حيث وقعت إدارة المول مؤخراً اتفاقية مع إذاعة ”الف الف اف ام“ لتأسيس ستوديو خاص داخل المول سيتولى نقل عددٍ من برامج الإذاعة على الهواء مباشرة وعلى مرأى ومسمع زواره والعاملين فيه.
تأتي هذه الخطوة الأولى من نوعها في المملكة كجزء من سعي رد سي مول ليكون أقرب لأهالي جدة، ويقدم قيمة عالية لمرتاديه، وذلك ضمن طموحه ليصبح مركز التسوق والترفيه الأكثر تنوعاً وريادة على مستوى المنطقة العربية، والأكثر ارتباطاً بالمجتمع المحلي على مستوى المملكة.
http://mymallarabia.com/wp-content/uploads/2014/02/redsea.jpg
وقد أعرب محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المالكة لمركز الرد سي، عن سعادته بالتعاون مع إذاعة ”الف الف اف ام“، مشيراً إلى أن الاستوديو الجديد سيشكل نقلة نوعية للمول وسيزيد أهميته لدى سكان جدة وزوارها، فإذاعة ألف ألف حققت انتشاراً واسعاً في المنطقة الغربية خاصة ومناطق المملكة بشكل عام، بأسلوبها الشبابي الرائع وبرامجها المتنوعة التي تتماشى مع إيقاع العصر وتستجيب لتطلعات مستمعيها.
من جهته، أشاد مروان ديماس الرئيس التنفيذي لشركة الوثبة للدعاية والاعلان الوكيل الحصري لإذاعة ألف ألف، بمكانة الرد سي مول الرائدة على مستوى مراكز التسوق بالمنطقة، وأوضح أن “ألف ألف” ستستفيد من الشعبية الكبيرة التي يحظى بها المول، وستجعله نقطة لبث بعض برامجها. وقال ×× “الإذاعة والمول يشغلان مساحة كبيرة في قلوب سكان جدة، ونريد أن نقترب منهم أكثر ببرامجنا الممتعة والشيقة، ومذيعينا الذين يتمتعون بجمهور عريض، ونأمل أن نوفق في هذا المسعى.
ومن جهتها عبرت رشا الامام مديرة إذاعة الف الف اف ام عن بالغ سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية مع المول، وصرحت ان” ألف ألف اف ام اذاعة شبابية اجتماعية ترفيهية تعمل على تسخير إمكانات المواهب والكفاءات المحلية لتُسهم في جهود بناء مستقبل المملكة العربية السعودية. وهي تسعى لأن تصبح الإذاعة السعودية الأولى بامتياز، حاملة رسائل الترفيه والتوعية، والتفاعل مع المجتمع، وتتطلع ”الف الف اف ام“ لأن تُصبح مصدراً موثوقاً وعميقاً ومهماً للمعلومات في المملكة، وأن تقدم البرامج الترفيهية والإيجابية والحماسية لجميع فئات المستمعين”.
ويلتزم الرد سي مول تجاه المجتمع السعودي ببث ودعم روح المواطنة لدى الشبان والشابات السعوديين ليعبروا عن مشاعرهم تجاه الوطن بإبداعتهم الخاصة، ويتيح لهم استعراض ابتكاراتهم وإبداعاتهم في المعرفة وفي مجالات الفن والتصميم وغيرها، واستقطاب الزوار ودعوتهم لدعم هؤلاء الشباب والشابات ليحققوا طموحاتهم وأهدافهم في الحياة.