المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيلة ماركة سواروفسكي لربيع و صيف 2014


عروض وتخفيضات
2014-Feb-Mon, 09:54 PM
لأول مرة في ربيع/صيف 2014 تحتفي سواروفسكي بالفن. وتقول ناتالي كولين المديرة الإبداعية في سواروفسكي: “في الألوان والظلال والمواد والأنسجة كان الفن دوماً مصدراً للإلهام للمصممين وصانعي الموضة.” هذه التشكيلة الجديدة مستمدة من مهارة الصناعة القبلية حتى الفن المعاصر وتقوم على درجات ألوان تربة الأرض والألوان الأولية الزاهية. تلتقي الثقافات العرقية مع الحركات الفنية في مزيج أصيل من المواد البسيطة والمركبة، مع لمسة سواروفسكي المميزة للحداثة والأنوثة. وتستفيض ناتالي كولين في شرحها بقولها: “التفاعلات بين كل هذه المؤثرات تخلق طرازاً للحلي يتميز بالفردية وبالعمومية في آن واحد ويصلح لجميع النساء والمظاهر من يوم إلى يوم.” تلك القطع من الحلي التي تعتبر مزيجاً من البساطة والفخامة توفر إضافة ضرورية لأي دولاب ملابس يتسم بالبريق والأناقة.
وانطلاقاً من تلك الروح فإن التقاليد ومهارة الصنع تأتي جنباً إلى جنب مع أحدث التقنيات المتوفرة، فتتزاوج الثقافات التي تعبر عنها هذا الموسم حلي تدور حول مفاهيم “الإبهار القبلي” و”الزرقة أحادية اللون” بوصفهما الأشكال الرئيسية لهذه التشكيلة التي يسيطر عليها جو تلقائي وطبيعي ومباشر.
http://mymallarabia.com/wp-content/uploads/2014/02/Ariane-Necklace-AED-1125-21-1024x1024.jpg
هذه التشكيلة الجديدة التي تلمع وتتلألأ وتتمتع بلمسة فنية تجسد أيضاً الرغبة في الحرية: فهي تحتوي على حلي كلها مرونة، قطع يمكن أن تزدوج وطرز تشمل اثنين في واحد وأجزاء يمكن نزعها لكي تحصلي على حلي فريدة يمكن تعديلها في لحظة واحدة طبقاً لرغبتك ومزاجك. على سبيل المثال الخواتم الثلاثية “Video” تمزج بين طلاء الذهب الوردي و PVDأسود مع كريستال بافيه شفاف يمكن فصلها طبقاً للرغبة أو ارتداؤها منفصلة أو كزوج.
http://mymallarabia.com/wp-content/uploads/2014/02/Ariane-Pendant-AED-845.jpg
هذه التشكيلة التي تحاكي الطبيعة تقدم نوعاً من الفنون المشكلة من الخطوط العضوية والمواد البسيطة. لقد سمحت ألوان الطبيعة بتشكيل ألوان أولية ثرية والتي كانت القاعدة التي خرجت منها جميع الدرجات اللونية. من ضمنها اللون الأزرق: فالكريستال يمتزج بشكل رائع مع الأقمشة مثلما يحدث في مجموعة “Amazing” التي ترص رقائق Crystal Rock وهي مادة سواروفسكي الجديدة المفضلة في درجات ألوان الجينز من لون الإنديجو الخام وحتى المظهر المتهالك الذي سبق لبسه. خليط من التقنيات والجماليات تعبر عن الجوهر الأصيل لسواروفسكي ويوضح مهارات الشركة بدءاً من التعامل مع الكريستال وحتى ألوانه ولمعته.
http://mymallarabia.com/wp-content/uploads/2014/02/earing-e1391922317673.jpg
أوصاف المنتجات
تعليقة وأقراط الأذن المثقوبة “Arty”
طلاء ذهبي ومواد مختلطة مع أحجار كريستالية مركزية كبيرة مقطوعة حصريا مع Pointiage® ومركبة فوق حبل ثلاثي أسود طويل.
خاتم وأقراط الأذن المثقوبة “Afternoon”
أشكال هندسية ضخمة الحجم، ظلال مستوحاة من التباين بين الخشونة والرقة القبلية، الجانب مزين بأحجار مستطيلة.
سوار القميص “Auburn”
مزيج من طلاء ذهبي وردي ومؤثر من جلد الشجرين، سوار القميص هذا يخلب البصر بأحجار مرصوصة رائعة.
عقد “Amazing”
عقد مستدير تماماً على الموضة ويخلب البصر مصنوع من تقطيع كريستالي باللون الأزرق الغامق بتدريجات لونية جميلة، ويزينه Crystal Rock باللون الأزرق الكهربي.
تعليقة وخاتم “Video”
مزيج على الموضة من ألوان الذهب الوردي والمعدن الأسود، طاقم مرن يناسب العديد من المناسبات والمظاهر الشخصية.
سوار وخاتم “Stone”
عرض مجموعة بانجلمانيا مصنوعة من طلاء بألوان مختلفة: الذهب الوردي مع أحجار بافيه عارية ومتوافقة، الذهب مع أحجار بافيه ذهبية فاتحة، الروديوم مع أحجار كريستال شفافة من البافيه، PVD أسود مع أحجار بافيه Jet Hematite مع خاتم متوافق.